منتديات بورتفوليو الاستثمارية العالمية والتسويق الشبكي
مرحبآ بكم نورتو المنتدى نتمنى ان تستفيدو من محتوى المنتدى يامليوووووووووووووووووووووون هلا
اختكم
**بنوته بغداد**

العمل مع GMI يفرق عن اى شركة تانى وشوف بنفسك

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

العمل مع GMI يفرق عن اى شركة تانى وشوف بنفسك

مُساهمة  akram ayoup في الأحد يوليو 17, 2011 1:46 am

خد من وقتك بس من 5 : 7 دقايق واقرا الموضوع ده لانه يستحق القراية ومش هتخسر حاجة ولو قررت انك متشتغلش على الاقل هتبقى اخذت معلومة بشرط انك اقرأ للاخر :

وبأمانة ربنا يا جماعة الموضوع لا هو نصب ولا اى حاجة من الكلام ده لأنى انا قبل اما اشترك اتأكدت بنفسى

ولو حابب الاستفسار على حاجة او عاوز نتقابل إسمى واليميل بتاعى موجود تحت فى اخر الصفحة
نظام التسويق الشبكى
التسويق الشبكى أو (البيع المباشر) هو أحد الأنظمة المستخدمة فى الكثير من الشركات العالمية كجزء من إستراجيتها فى عمليات بيع وتسويق المنتجات .
وقد بدأ إنتشاره بشكل واسع مع بداية الألفية الجديدة ليحدث ثورة عالمية فى مجال المال و الأسواق .

وتعتمد طريقة التسويق الشبكى على الدعاية الكلامية والتى يقوم بها عملاء الشركات والذين قاموا بشراء منتجات الشركة من قبل .
ويحصل العميل فى نظام التسويق الشبكى على عمولة عن الأشخاص الذين يشترون منتج الشركة من خلاله ولكن ليس هذا فقط .... فالعميل والذى يصبح مروج للشركة لا يحصل فقط على عمولات نتيجة مبيعاته الشخصية المباشرة .. بل انه يحصل أيضا على عمولات عن مبيعات الأشخاص الذين التحقوا بالشركة من خلاله .

فالتسويق الشبكى هو أشبه بـ"شجرة" يحصل فيها العميل على عمولات عن كل من يدخلون الى "الشجرة" عن طريقه وعن طريق من هم أسفل منه فى "الشجرة" .
وهى عملية دائمة ومستمرة الى الأبد .



التعريف بشركة GMI
هى شركة ذات أصل نرويجى تعمل فى مجال التنقيب عن الذهب وإستخراجه منذ عام 1945


قامت شركة GMI فى فبراير عام 2000 بالبدء فى العمل بنظام التسويق الشبكى (network marketing) والذى أعتبر ثورة فى عالم المال و الإقتصاد لم يسبق لها مثيل .
لقد قامت شركة GMI بالقضاء على المفاهيم المتعلقة بصعوبة الحصول على أعمال وجعلت من السهل العمل من خلال منزلك وتحقيق نسبة عالية من الربح توفر لك حياة رغدة .
مغامرة العمل بنظام التسويق الشبكى والتى أتخذتها شركة GMI مع بدء الألفية الجديدة أثت بثمارها وأثبتت أن GMI لا تنظر أبدا الى الخلف واستطاعت الشركة تسويق منتجاتها من الحلى والمشغولات اليدوية فى جميع أنحاء العالم .
الشبكة الحالية التى تعمل من خلالها شركة GMI حول العالم لم تأتى الا من التفانى والعمل الشاق على مدار السنوات الماضية .
فشركة GMI من خلال نظام التسويق الشبكى السهل والمرن الخاص بها توفر لعملائها فرص الحصول على عمل خاص بهم يمكنهم مزاولته من منازلهم وذلك عن طريق شبكة الإنترنت يحصلون فى مقابله على عائد ضخم ومستمر لا ينقطع وذلك لكل العملاء وعلى مدار الأجيال القادمة .
ومن خلال الإنضمام لـ GMI يتوفر للعميل عدة خطط للعمل تختلف فى الشروط و المجهود و الأرباح ويمكن للعميل إختيار ما يناسبه منها .
فشركة GMI من خلال أنظمتها فى العمل بالتسويق الشبكى توفر لعملائها بقليل من المجهود والعمل الحصول على دخل ضخم يضمن له حياة رغدة

ببساطة توفر الشركة لعملائها :
دخل دائم ومستمر الى الأبد
نظام تكرارى سهل ومرن يعبر بمصداقية عن روح التسويق الشبكى
دعم على مدار الساعة من الفريق التقنى والعملاء القدامى والذين أصبحوا الآن كالقادة فى الشركة
القدرة على العمل من خلال المنزل فى أى وقت ومن أى مكان
التحالف مع شركات عالمية بارزة وذات مصداقية عالية
لمخاطرة بنسبة "صفر"

ضمانات شركة GMI
لم تكن شركة GMI لتحقق هذا الكم الهائل من النجاح والإنتشار لولا وجود ضمانات تقوم عليها أسس الثقة المتبادلة بين العملاء والشركة .
لهذا فقد حرصت شركة GMI على مدار السنوات الماضية على وجود العديد من الضمانات التى تمنح عملائها الثقة الكاملة فى أمان أموالهم وبيناتهم ضد أى نوع من أنواع عمليات النصب والقرصنة .

ضمانات ضد عمليات القرصنة على البيانات والمعاملات النقدية :
تنفق شركة GMI ملايين الدولارات سنويا لضمان الحماية الكاملة لبيانات مستخدميها ومعاملاتهم النقدية ولذلك تتعامل الشركة مع اثنين من أكبر شركات التأمين فى هذا المجال هما VeriSign (وهى شركة عالمية تقوم أيضا على حماية مواقع جوجل وياهو وهى لا تؤمن سوى الشركات التى تتخطى ميزانيتها المليار دولار) بالإضافة الى شركة TRUSTe والتى تقوم بتأمين التحويلات المالية والبنكية للشركة .


ضمانات الحصول على المنتجات والأرباح ووصولها الى العميل :
1- وصول المنتجات والعمولات لجميع العملاء الحاليين الموجودين فى الشركة فى مواعيدها المحددة فور تحقيق مبدأ التوازن .
2- الشركة هى أحرص منك على حصولك على عمولتك فى معادها المحدد (لأن شركات التسويق الشبكى تعتمد فى الأساس على الدعاية الكلامية والتى ستتأثر كثيرا فى حالة ظهور ما يشوب سمعة الشركة)
3- تعمل فى نظام التسويق الشبكى منذ 11 عام لم يشتكى خلالهم أحد العملاء من عدم وصول عمولته أو عدم وصول المنتج .
4- بنك chevy chase هو البنك الضامن لجميع التعاملات المالية فى الشركة وهو يعتبر ثانى أكبر بنك على مستوى العالم ولا يتعامل الا مع المؤسسات الضخمة والموثوقة ودى بيانات البنك وارقام التليفونات
American Bank
Chevy Chase Bank
5552 Norbeck Road
Rockville, MD 20853
Account No. 2084301009


5- نسبة ربح العميل فى هذا العمل تترواح بين (12-15%) بينما نسبة ربح الشركة تتراوح بين (85-88%) فليس من المنطقى أن تطمع الشركة فى أرباح العميل فى حين أنها تحقق أرباح بالمليارات سنويا
6- فى حالة مرور (6-9) أشهر ولم يقم العميل بتسجيل أى أشخاص أسفل منه ولم يستلم أى منتج فإن الشركة تقوم بإعادة المبلغ الذى دفعه العميل وتقوم بغلق وكالته .
مميزات شركة GMI
فى التعامل مع شركة GMI العديد من المميزات والتى جعلتها أحدى الشركات الرائدة فى مجال التسويق الشبكى وهو ما جعل تعاملاتها التجارية تمتد الى أكثر من 160 دولة حول العالم وجعل ميزانيتها تتخطى عدة مليارات من الدولارات سنويا .

مميزات التعامل مع شركة GMI :
• من خلال 600 فقط يمكنك الدخول الى هذا العمل وهو ما يتيح لشريحة كبيرة جدا من المجتمع (18 : 60 عام) الدخول الى هذا العمل .
• فى شركة GMI تقوم بإسترداد أكثر من نصف المبلغ الذى دفعته عند أول عمولة لك .
• منتجات شركة GMI فى حد ذاتها هى منتجات فاخرة و حصرية ومحدودة العدد لذلك فإن لها قيمة معنوية بالإضافة الى قيمتها المادية وهذه صور من المنتجات التى تقدمها الشركة .



• الدخول الى الشركة لا يحتاج أشخاص ذوى مواصفات خاصة أو ذوى خبرة (فالخبرة تعليمية) .
• الشركة تعمل فى مجال التسويق الشبكى منذ فبراير 2000 وكل يوم تزداد قوتها فى هذا المجال .
• الشركة تتعامل مع بنك chevy chase وهو يعتبر ثانى أقوى بنك على مستوى العالم ولا يتعامل الا مع الشركات العالمية .
• فى حالة مضى من 6-9 أشهر ولم تقوم بإدخال أى عملاء تحتك ولم تحصل على أى منتج تقوم الشركة برد المبلغ الذى دفعته (وهذا هو ما يجعل نسبة الخسارة فى GMI معدومة {0%}) .

كيفية العمل فى GMI

GMI هى شركة عالمية ومتواجدة فى جميع أنحاء العالم .... فلا يهم أين تقيم ؛ لكن المهم انك تستطيع الإنضمام لـ GMI من أى مكان .
فلا يوجد حاجة للذهاب الى مراكز خدمات الشركة أو ان تكون مميز عن الأشخاص الآخرين للإنضمام ... فالجميع يستطيع الإنضمام لفريق عمل GMI والبدء فى تحقيق الأرباح من خلال عمله ... فلا يوجد شروط تسجيل مضنية ولا يوجد نظم دفع معقدة ؛ فالأمر بسيط للغاية .

كل ما عليك فعله للإشتراك فى GMI هو :
• إختيار ما يناسبك من الأنظمة المطروحة من قبل الشركة لبدء العمل من خلاله (يختلف كل نظام عن الأخر فى قيمة المنتج وقيمة العمولة) .
• الدخول تحت أحد العملاء الحاليين .
• دفع قيمة المنتج الذى قمت بإختياره والحصول عليه .
بعد ذلك تحصل على صفحة خاصة بك على الموقع الخاص بالشركة يمكنك من خلاله تسجيل أشخاص تحتك والحصول على عمولاتك .


طريقة الحصول على الأرباح من GMI :


• يتم الحصول على الأرباح تبعا لنظام التسلسل الشبكى (فكل عميل عند اشتراكه يحصل على شجرة تنقسم الى قسمين ويحصل على عمولات عن كل شخص يدخل تحت هذه الشجرة الى ما لا نهاية) .

شكل توضيح لشجرة الاعضاء

صفحة الحساب الشخصى بتاعى
فى صباح يوم الأثنين من كل أسبوع تقوم الشركة بحساب العمولات المستحقة لجميع الأعضاء وإضافاتها الى حساباتهم .
يمكن للأعضاء الحصول على أرباحهم المستحقة بعدة طرق (التحويلات البنكية والفيزا - شيكات ترسل عبر البريد - شراء e-card والذى يستخدم فى تسجيل الأعضاء الجدد)
قانون الإتزان :
يعنى أنك لكى تقوم بقبض العمولة الواحدة يجب أن يكون لديك 3 أشخاص على اليمين و3 أشخاص على اليسار (فمثلا لو كان لديك 24 شخص على يمينك و 18 شخص على يسارك تقوم بقبض العمولات عن 18 شخص من اليمين واليسار ليتبقى 6 أشخاص على يمينك تأخذ عمولتك عنهم عند دخول ما يقابلهم من أشخاص على يسارك) .
قانون الدورة :
عند الحصول على العمولات فإنك تتسلم أول أربع عمولات اما العمولة الخامسة فتذهب الى gold voucher وهو عبارة عن حساب يتم تجميع فيه بعض العمولات لشراء أحد منتجات الشركة المستقبلية فيما بعد ثم تأخذ الأربع عمولات التالية وتذهب العمولة العاشرة الى gold voucher وهكذا .
قانون سقف الدخل :
وضعت الشركة حد أقصى لدخل الفرد الأسبوعى من العمل وهو 4725 دولار أسبوعيا وذلك طبقا لدراسة أجرتها الشركة حتى لا تحدث خسائر للشركة تتسب فى إفلاسها .
خطط العمل والأرباح فى GMI
حتى تحقق شركة GMI أقصى انتشار ممكن ولأنها تهدف للتواصل مع كافة طبقات وأطياف كل المجتمعات على مستوى العالم ... فقد قامت الشركة بوضع عدة خطط للعمل والأرباح لتتناسب مع كافة أفراد المجتمع .
ولهذا فإن GMI تعطى كل شخص حرية إختيار النظام الذى يناسبه من أنظمة الشركة طبقا لقدرته على دفع تكلفة المنتج الفورى أو المستقبلى والأرباح التى يريد تحقيقها من وراء هذا المشروع .

وتختلف أنظمة الشركة بين بعضها البعض من حيث :
المال المدفوع للحصول على المنتج - نوع المنتج (فورى أو مستقبلى) - قيمة العمولة - شرط تحقيق التوازن (3/3 أو 2/2) - سقف الدخل .

أولا .. خطة (3/3B) :
• المبلغ المدفوع : 30 دولار .
• نوع المنتج : مستقبلى .
• قيمة العمولة : 15 دولار .
• شرط التوازن : (3 - 3) أى أنك تأخد العمولة عن كل 3 أشخاص موجودين على يمينك و يقابلهم 3 أشخاص على يسارك .
• سقف الدخل : 1575 دولار أسبوعيا .
• أول عمولة تأخذها عند دخول شخص واحد فقط على يمينك وشخص أخر على يسارك (كعمولة تشجيعية) وتكون 15 دولار .

ثانيا .. خطة (3/3A) :
• المبلغ المدفوع : 600 مصري .
• نوع المنتج : فورى .
• قيمة العمولة : 30 دولار .
• شرط التوازن : (3 - 3) أى أنك تأخد العمولة عن كل 3 أشخاص موجودين على يمينك و يقابلهم 3 أشخاص على يسارك .
• سقف الدخل : 3150 دولار أسبوعيا .
• أول عمولة تأخذها عند دخول شخص واحد فقط على يمينك وشخص أخر على يسارك (كعمولة تشجيعية) وتكون 30 دولار .

ثالثا .. خطة (2/2) :
• المبلغ المدفوع : 130 دولار .
• نوع المنتج : فورى .
• قيمة العمولة : 40 دولار .
• شرط التوازن : (2 - 2) أى أنك تأخد العمولة عن كل شخصين موجودين على يمينك و شخصين مقابلين لهم على يسارك .
• سقف الدخل : 4200 دولار أسبوعيا .
• أول عمولة تأخذها عند دخول شخص واحد فقط على يمينك وشخص أخر على يسارك (كعمولة تشجيعية) وتكون 40 دولار .
• كيف تصل بدخلك الى 3150 دولار أسبوعيا خلال عام
• الدخول الى عالم GMI والعمل به يعتبر مشروع مربح للغاية... فمن الممكن اعتباره عمل إضافى أو ممكن جعله العمل الأساسى لأى شخص عند بدء تنامى الأرباح .
• ففى أقل من سنة يمكن أن يصل أى شخص ببعض المجهود الى سقف الدخل الموضوع من قبل الشركة (20250 دولار شهريا) وأعتقد ان هذا مبلغ كافى لتحقيق حياة مترفة لأى شخص .

• وقد قمنا بوضع توقع لدخل العميل لمدة عام من بدء إشتراكه فى حالة الإشتراك فى نظام (3/3A) كمثال .

• ويقوم هذا التوقع على أساس أن كل مشترك جديد سيقوم بتسجيل شخصين فقط تحت منه فى مدة شهر كامل ... على ان يقوم هذان الشخصان كل منهما بتسجيل شخصين أخرين فى الشهر التالى ... ويقوم كل عميل جديد فى هذه الشجرة بتسجيل شخصين أخرين فى خلال الشهر الأول لتسجيله ... وهكذا .
• (وأعتقد أنه ليس من الصعب على أى شخص تسجيل شخصين فقط خلال مدة شهر كامل) .


توقع الدخل لمدة عام
لاحظ أنه فى الشهر الثانى عشر تكون العمولة قد تخطت حاجز سقف الدخل وهذا يعنى ان العميل بدءا من الشهر الثانى عشر سوف تصل عمولته الى سقف الدخل الخاص بنظامه 20250 دولار شهريا كحد أقصى

ملحوظة : هذا مجرد توقع للدخل ومن الممكن ان يكون أسرع من ذلك أو أبطأ حسب نشاط كل شخص ونشاط مجموعته

ماذا يحدث اذا أشتركت ولم أتمكن من إدخال أشخاص تحتى ؟

فى حالة دفعك لمبلغ الـ 70 دولار ومرور 6 أشهر دون أن تستطع إدخال أى أشخاص تحتك تقوم الشركة برد مبلغ الـ 70 دولار لك وتقوم بغلق وكالتك .

كيف يتم قبض العمولات ؟

يتم قبض العمولات من خلال ثلاث طرق :

الطريقة الأولى : عن طريق التحويلات البنكية والفيزا
الطريقة الثانية : عن طريق الشيكات المرسلة عبر البريد
الطريقة الثالثة : عن طريق العملاء الأقدم وهى تعتبر الطريقة الأسهل والأفضل لعدم وجود رسوم للتحويل ولأنها لا تأخذ الا القليل من الوقت

متى يتم قبض العمولات ؟

تقوم الشركة بتوزيع العمولات على الأشخاص فى صباح يوم الأثنين من كل أسبوع .... ففور تحقيقك لمبدأ التوازن ستحصل على عمولتك فى خلال مدة (5-12 يوم) .... حيث أنك لو حققت مبدأ التوازن فى أحد أيام الأثنين أو الثلاثاء فإنك ستتسلم عمولتك فى يوم الأثنين التالى مباشرة أما اذا حققت مبدأ التوازن فى أى يوم أخر فإنك ستحصل على عمولتك يوم الأثنين بعد التالى .


هل للشركة مكاتب فى مصر ؟
شركات التسويق الشبكى بشكل عام لا تقوم بفتح مكاتب لها فى جميع البلدان لأن هذا يكلفها نفقات كبيرة ولأن عندها ستتحول الى شركات تجارة تقليدية ... فشركات التسويق الشبكى ومنها GMI تعتبر أن كل عميل للشركة هو مكتب متنقل يعبر عنها .
لكن لشركة GMI عدة مكاتب إقليمية ويكون عملها تأمين وصول المنتجات لكافة الدول المحيطة .... وبالنسبة للوطن العربى فهناك مكتب إقليمى لـ GMI فى دبى يقوم على هذا العمل .


ما هى إستفادة الشركة من وراء هذا العمل ؟

يكون مخطئ من يظن أن الشركة ليس لها إستفادة من هذا العمل أو ان الشركة تقوم بالنصب على العملاء .
فأرباح شركة GMI تتجاوز مليارات الدولارات سنويا تحصل الشركة على النسبة الأكبر من الأرباح فى حين يحصل العملاء على النسبة الباقية متمثلة فى العمولات التى يأخذونها.
كيفية التسجيل فى GMI
التسجيل فى شركة GMI يتم عن طريق الـ e-card وهو عبارة عن شيك الكترونى يتكون من 16 رمز بالإضافة الى باسورد من 14 رمز (وهو يشابه الى حد كبير كروت شحن الهاتف المحمول المدفوعة مقدما ذات القيمة الثابتة) .

ويتم التسجيل عن طريق أحد العملاء السابقين لدى الشركة .

وأفضل نظم التسجيل الموجودة والتى أنصح بها شخصيا هو النظام الذى تدفع فيه 70 دولار (420 جنيه) وتكون عمولتك 45 دولار (270 جنيه) ... حيث ان هذا النظام يسمح لك بإسترداد أكثر من نصف المبلغ الذى دفعته بعد أول شخصين تقوم بإدخالهم تحتك .
ودى صور لصفحة التسجيل


ودى صورة من الصفحة الشخصية




اذا أردت التسجيل الآن فنحن نقوم لك بعملية التسجيل ونقوم بمساعدتك حتى تصبح قادرا على التقدم والنمو فى هذا العمل بمفردك
للمراسلة :akram.ayoup@yahoo.com
تليفون : 0172474689
الاسم : أكرم أيوب

akram ayoup

ذكر
عدد الرسائل : 2
العمر : 27
العمل/الترفيه : الانترنت
تاريخ التسجيل : 17/07/2011

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى