منتديات بورتفوليو الاستثمارية العالمية والتسويق الشبكي
مرحبآ بكم نورتو المنتدى نتمنى ان تستفيدو من محتوى المنتدى يامليوووووووووووووووووووووون هلا
اختكم
**بنوته بغداد**

تقرير عن الشركه

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

تقرير عن الشركه

مُساهمة  زلزال الاستثمار في الخميس أبريل 30, 2009 4:18 am

Annual Report:
1/18/2009 8:57:00 PM

Annual Report:
In the last year, we passed so many events, which can be divided, into two very different parts: in the first half of the year, the economic situation of the world was reasonably as usual, but in the second half of the year, the economic status changed so that no international company could get rid of the consequences of the depreciation of market. Totally, the previous year, i.e. 2008, was a very difficult year for Portfolio Investment Company, because any mistake in the disorganized situation of the world might threaten the interests of the company and its investors. However, the experience and knowledge of the managers of the various departments of the company assisted us and lead us to pass this crisis safely, and did not let the economic pressure of the world to be distributed over our investors and traders. Working pressure was so high that our managers and officers were forced to work sometimes 20 hours per day. All these factors caused that we can be successful in spite if all economic crisis of the world as the last years, and not the company submits its annual reports as follows:
The most investment of Portfolio Investment Company assigned in the year 2008 to agriculture, stock exchange, petroleum, and especially pharmaceutical industry, and contrary to the previous years the least investment has been assigned to the civil and housing projects. It is forecasted that the next year we will invest in the Nanotechnology. If we want to state the investment of the company by percent, it will be as follows:



*30%in agriculture
* 25% in stock exchange
* 20%in petroleum
* 15% in biochemistry and pharmaceuticals
* 9% in civil and housing projects and projects like that.



In the previous year, we hold two great expositions in Asia and Europe, and could meet closely in Cypress and Hong Kong the investors and traders of this company, who are now the best financial entrepreneur managers of the world and use their views. Portfolio Investment Company is proud that it could introduce many millionaires in the different continents of the world, and all these millionaires are working to realize the most important motto of Portfolio Investment Company i.e. "Eradication of Poverty".
We begin the year 2009 with this hope, not to have any poor people in all over the world.

زلزال الاستثمار
Admin

ذكر
عدد الرسائل : 19
العمر : 35
العمل/الترفيه : investor
تاريخ التسجيل : 30/01/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

ترجمة التقرير السنوي

مُساهمة  khwajanet في الثلاثاء أغسطس 18, 2009 1:22 am

[center]


التقرير السنوي :
1/18/2009 8:57:00

التقرير السنوي :
في العام الماضي ، تجاوزنا الكثير من الأحداث التي يمكن أن تنقسم الى قسمين أنحاء مختلفة جدا : في النصف الاول من هذا العام ، والوضع الاقتصادي من العالم بصورة معقولة كما جرت العادة ، ولكن في النصف الثاني من السنة ، تغير الوضع الاقتصادي بحيث لا يمكن للشركة الدولية للتخلص من الآثار الناجمة عن انخفاض قيمة السوق. تماما ، في السنة السابقة ، أي عام 2008 ، كان بالغ الصعوبة بالنسبة لحافظة استثمارات الشركة ، وذلك لأن أي خطأ في حالة من انعدام التنظيم في العالم قد تهدد مصالح الشركة والمستثمرين. ومع ذلك ، فإن الخبرة والمعرفة من مديري الإدارات المختلفة للشركة وساعد وتدفعنا إلى اجتياز هذه الأزمة بسلام ، وعدم السماح للضغط اقتصادي من العالم لتكون موزعة على المستثمرين والتجار. وكان ذلك عامل ضغط عال أن المديرين والمسؤولين في بعض الأحيان يجبرون على العمل 20 ساعة في اليوم. كل هذه العوامل تسبب في أن نتمكن من النجاح في كل حال على الرغم من الأزمة الاقتصادية في العالم خلال السنوات الماضية ، وليس للشركة وتقدم تقاريرها السنوية على النحو التالي :
أكثر من المحفظة الاستثمارية للاستثمار كلف في العام 2008 على الزراعة ، وسوق الأوراق المالية ، والبترول ، وخاصة صناعة الأدوية ، وعلى عكس السنوات السابقة أقل الاستثمار خصص لمشاريع الإسكان والمدنية. ومن المتوقع أن العام المقبل سيكون الاستثمار في تقنية النانو. اذا كنا نريد دولة الاستثمارية للشركة في المئة ، سيكون على النحو التالي :

* 30 ٪ في قطاع الزراعة
* 25 ٪ في البورصة
* 20 ٪ في النفط
* 15 ٪ في الكيمياء الحيوية والمستحضرات الصيدلانية
* 9 ٪ في الأهلية ومشاريع الإسكان والمشاريع مثل هذا.

في السنة السابقة ، نرى اثنين من كبرى المعارض في آسيا وأوروبا ، ويمكن أن يجتمع في قبرص عن كثب وهونج كونج للمستثمرين والتجار في هذه الشركة ، والذين هم الآن أفضل منظم مديري المالية في العالم واستخدام وجهات نظرهم. محفظة الاستثمار يفخر بأنه قد يعرض الكثير من أصحاب الملايين في مختلف قارات العالم ، وجميع هذه الملايين هي التي تعمل على تحقيق أهم شعار المحفظة الاستثمارية للشركة ، أي "القضاء على الفقر".
نبدأ سنة 2009 مع هذا الأمل ، وليس لديها أي الفقراء في جميع أنحاء العالم

ترجمة من قبل khwajanet

khwajanet

ذكر
عدد الرسائل : 11
العمر : 51
العمل/الترفيه : Government employee
تاريخ التسجيل : 25/07/2009

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى